تركيب باركيه في ابوظبي : 0569089505

7

تركيب باركيه في ابوظبي يبحث العديد من الناس على شركة تركيب باركيه في ابوظبي لمساعدتهم على تجديد منازلهم القديمة أو على تأثيث منازلهم الجديدة، عبر استخدام الباركيه الذي يتميز بالرقي، كما أنه يتميز بأنه من ضمن موضة الديكورات التي لا تنتهي موضتها، ويحرص العملاء على اختيار شركة ذات خبرة كبيرة وكفاءة عالية في مجال تركيب بلاط الباركيه من أجب التأكد من الحصول على شكل نهائي راقي وجذاب.

تركيب باركيه في ابوظبي
تركيب باركيه في ابوظبي
تركيب باركيه في ابوظبي
تتميز شركة تركيب باركيه في ابوظبي بأنها من أعظم الشركات الموجودة التي تمتلك خبرة طويلة في مجال تركيب الباركيه وتوفر مميزات خاصة للعملاء،ومن أهم مميزات الشركة ما يأتي:

ضمان قدرة الشركة على التعامل مع أي مشكلة لها علاقة بتركيب الباركيه أثناء التركيب أو بعد الانتهاء من تركيبه.
تهتم الشركة بتوفير أحدث المعدات التي يمكن استخدامها أثناء تركيب الباركيه للحصول على شكل احترافي وفي وقت قياسي.
تمتلك الشركة أيدي عاملة مدربة وذات خبرة طويلة على تقديم جميع الخدمات الخاصة بتركيب الباركيه بشكلٍ مميز واحترافي.
تضم الشركة فريق عمل ضخم مكون من مختصين ومهندسين وفنيين أصحاب خبرة في مجال تركيب الباركيه فتضمن للعميل تركيب الباركيه على أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية.
توفر الشركة خدمة عملاء مميزة جاهزة للرد على الأسئلة والاستفسارات والشكاوى طوال أيام الأسبوع على مدار ال 24 ساعة.
تتعامل الشركة مع الشكاوى التي تتلقاها خدمة العملاء بشكلٍ سريع عبر عمل لجنة من المختصين لمتابعة المشكلة ووضع طرق لحلها.
الخدمات التي تقدمها شركة تركيب الباركيه في أبوظبي
توفر شركة تركيب باركيه في ابوظبي مجموعة كبيرة من الخدمات الخاصة بها التي تقدمها للعملاء المتميزين لديها بأسعار منافسة وبضمان تنفيذ دقيق وسريع، وهذه الخدمات هي كالتالي:

تركيب أرضيات الباركيه للفلل والقصور
تركيب أرضيات الباركيه للشقق السكنية
فك أرضيات الباركيه بكل احترافية وفي وقتٍ قياسي.
صيانة دورية وخدمة تنظيف وتلميع الباركيه.
نصائح من المختصين والخبراء في مختلف أنواع الباركيه.
تركيب أرضيات الباركيه للمكاتب والمراكز التجارية.
استبدال قطع وأجزاء تالفة وتركيب بديل لها من الباركيه
من الممكن حدوث أي تلفيات ببعض القطع الخاصة من الباركيه أثناء التركيب على الأرضية، وفي تلك الحالة يجب إزالتها واستبدالها بقطعة جديدة وذلك عبر الخطوات التالية:

يتم استخدام مثقاب أو دعامة لصنع صف من الثقوب الكبيرة على لوح الباركيه التالف أو الحفر الكامل داخل اللوح التالف دون الأضرار بالأرضية أسفلها.
باستخدام الإزميل يتم قسم القطعة بعناية وخلعها من مكانها مع التأكد من عدم إتلاف أي قطع محيطة بها ويمكن استخدام الكماشة المدببة أو الإبرة لإزالة القطعة التالفة من مكانها بمرونة.
يتم وضع لاصق لبلاط الباركيه الجديد وتركيب القطعة المطابقة في مكانها بعناية بنفس الطريقة التي تم ذكرها من قبل.
نصائح خاصة بالعناية بأرضيات الباركيه
توفر شركة تركيب باركيه في ابوظبي بعض النصائح المهمة الخاصة بتنظيف أرضيات الباركيه والاهتمام بها والعناية التي يجب أن تحصل عليها حتى تعيش لوقت أطول، وذلك كما يلي:

من المهم الاهتمام بتنظيف أرضيات الباركيه بشكلٍ يومي أو على الأقل مرتين في الأسبوع.
لا يتم تنظيف الأرضيات بالطرق العادية مثل استخدام الماء والصابون حتى لا يتسبب ذلك تعرضها للتشقق.
يتم تنظيف الباركيه عبر استخدام أقمشة ملساء مبللة بالماء ويتم مسح خشب الباركيه بلطف.
من الممكن أيضًا استخدام المكنسة ذات الشعيرات الناعمة حتى لا تسبب في تعرض الألواح لأي خدوش.
يجب الحرص على استخدام ملمعات خاصة بأرضيات الباركيه في حال انطفاء اللمعة الخاصة بها.
تجنب تعريض الأرضيات الباركيه لأشعة الشمس المباشرة حتى لا تتسبب في تشققها وفي وجود أي انتفاخات هوائية فيها.
المعدات والأدوات اللازمة في عملية تركيب الباركيه
من الضروري أن تقوم الشركة بتحضير الأدوات الضرورية التي سوف يتم استخدامها في المكان المخصص قبل البدء بعملية تركيب باركيه في ابوظبي،ومن هذه الأدوات ما يأتي:

مثقاب مرن ويتم استخدامه في عمل ثقوب في الأماكن المختلفة عند الحاجة لذلك مثل تلف بلاطة أو أكثر من الباركيه.
منشار طاولة مع شفرات خاصة له: حيث يستخدم هذا المنشار والشفرات الخاصة به بتقطيع ألواح الباركيه والتحقق من وضعها بشكل مرتب وعمل أخاديد بين قطع الباركيه المصفوفة معًا.
قفازات يدوية: وتستعمل بغرض حماية اليدين من التضرر والأوساخ بفعل استخدام الغراء اللاصق، كما تحد من خطر الإصابة بفعل المعدات الأخرى أثناء استخدامها في العمل.
ألواح الباركيه: ويتم اختيار ألواح الباركيه المراد تركيبها وتحديد عددها بعد حساب المساحة التي سوف يتم كسوها بالبلاط من ناحية الطول والعرض بشكلٍ دقيق.
ضاغط الهواء: ويستخدم هذا الجهاز لضغط أكبر قدر ممكن من الهواء في خزان الهواء المرفق به أثناء عملية وضع المسامير في البركة.
مطرقة مطاطية: وهي عبارة عن بكرة ملساء مطاطية ذات وزنٍ كبير يتم وضعها فوق قطع الباركيه لعدة ساعات للتأكد من تثبيته بالغراء الخاص به.
اقرا ايضا: صباغ في ابو ظبي بخصم 20%

أنواع أرضيات الباركيه التي يستخدمها فني تركيب الباركيه
يتم استخدام عدد من أنواع أرضيات الباركيه الصناعية والطبيعية، التي يستخدمها الفني أثناء تركيبه للباركيه في المكان المحدد له، ومن أهم هذه الأنواع ما يأتي:

الخشب الصناعي: وهي أرضيات خشبية مصنعة بمواد مرنة تأتي على شكل لفائف كالسجاد، وهذا النوع شائع جدًا ويسمى في بعض الدول العربية “المشمع”.
خشب شبه طبيعي: وهذا النوع يتكون من ثلاث طبقات، الطبقة الأولى قشرة الخشب الطبيعي، والطبقة الأساسية تتكون من بقايا الخشب، والطبقة الوسطى تكون من رقائق خشبية.
خشب طبيعي: وهو من أشهر أنواع أرضيات الباركيه، ويتكون من طبقة واحدة من خشب البلوط أو خشب الجوز، ويمكن أن يكون من نوع الخشب الصلب أو الخشب المرن على حسب اختيار العميل.
تركيب باركيه في ابوظبي
تركيب باركيه في ابوظبي
أهم أسباب بهتان الباركيه
من أهم الأسباب التي تؤدي إلى بهتان أرضيات الباركيه بعد مرور وقت قصير على تركيبها ما يأتي:

اهمال الكنس والمسح: أو استخدامهم بطريقة خاطئة أو استخدام ممسحة متسخة تؤدي إلى توزيع ونشر الأوساخ على الأرضية وبقائها عالقة على سطح الباركيه.
اختيار منظفات غير مناسبة للأرضية: وتعتبر المنظفات الشمعية المصنوعة من الأكريليك غير مناسبة تمامًا لتنظيف الأرضيات الخاصة بالباركيه، حيث تظهرها بشكل ملطخ وغير لامع.
الاستخدام المفرط للماء ولمواد التنظيف:ويؤدي استخدام كميات كبيرة من منتجات التنظيف الكيميائية أو حتى الماء فقط بكمية كبيرة وبشكل مستمر إلى بهتان الأرضيات وضياع زهوتها.
حدود خدوش في الأرضيات: يتسبب نقل الأثاث الثقيل وتحريكه إلى حدوث خدوش في الأرضيات، كما أن الحيوانات الأليفة والأطفال الصغار من عوامل خدوش الباركيه.
إهمال ترميم الأسطح النهائية: يعرض جميع الأسطح والطبقات في الباركيه إلى التلف والتآكل سواءً كانت من النوع القاسي أو النوع اللين لذا يجب إعادة صقلها وترميمها بين الحين والآخر.
عدم إتمام التنظيف والتلميع بالطريقة الصحيحة حيث يجب التأكد من إنهاء جميع خطوات التنظيف بطريقة صحيحة وبتأن حتى لا يتسبب في ضياع لمعةالأسطح.
تعتبر خدمة تركيب باركيه في ابوظبي من أهم الخدمات المطلوبة والتي يحتاجها الكثير من الأشخاص، ويتكون الباركيه الطبيعي من أخشاب البلوط أو أخشاب الجوز، لذلك يرتفع ثمنه بشكلٍ كبير عن أنواع الأرضيات الأخرى التي يمكن استخدامها.

 

0 / 5 التقييم : 5

تقييم :

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *