تركيب باركيه في راس الخيمة : 0569089505

1

تركيب باركيه في راس الخيمة تعتبر من أفضل شركات تركيب الباركيه لأنها تقدم مجموعة من أجود أنواع الباركيه وأكثرها شهرة بالإضافة إلى ذلك فإنها تقدم لعملائها الاختيار المثالي للأرضياتوالتي تتميز بسماتها المميزة الأساسية وسهولة صيانتها واستخدام الأشكال المبهجة من الناحية الجمالية.

تركيب باركيه في راس الخيمة
يحصل العميل على أرضية باركيه أنيقة للغاية في المنزل بالإضافة إلى تقديم خدماته بتوجيه من فريق مدرب ومتخصص على أعلى مستوى من الجودة والدقة، مع الخبرة والسرعة الفائقة بالإضافة إلى أسعارهاالمعقولة مقارنة بأسعار الشركات الأخرى.

تركيب باركيه في راس الخيمة
تركيب باركيه في راس الخيمة
أفضل الشركات لتركيب باركيه في رأس الخيمة
حقيقة أن تركيب باركيه في راس الخيمة هي واحدة من أفضل شركات تركيب الباركيه وتعمل لفترة طويلة من الوقت ويوضح للعميل أن الشركة قادرة على حل أي مشكلة قد تنشأ عند تركيب وتثبيتالباركيه وذلك لأن من خصائصها التالي:

أحدث الآلات والتي تتيح تركيب الباركيه بخبرة في فترة زمنية أقصر من أي وقت مضىبالإضافة إلى ذلكفإنه يستفيد من مجموعة بارزة من العمال الفلبينيين الذين تم تعليمهم لتقديم جميع خدمات تركيب الباركيه بطريقة فريدة وخبيرة.
الفنيين والعمال لديهم خبرة كبيرة في مجال تركيب الباركيهالذي لا يعمل فقط على تركيب الباركيهبل يعمل أيضًا على إصلاح أي مشكلة تتعلق به بكفاءة عالية وبطريقة احترافيةدون التسبب في أي ضرر لأي شيء في العملية.
يوفر طاقمًا متميزًا من ممثلي دعم العملاء المتواجدين سبعة أيام في الأسبوع،24 ساعة في اليومللرد على أي وجميع الاستفسارات والمخاوف التي يثيرها العملاء.
توفر ضمانات كاملة للعملاء على جميع الخدمات التي يتم تقديمها من أجل ضمان تنفيذ عملية تنفيذ جميع الخدمات بمستوى عالي من الجودة والسرعة فلا تتردد في الاتصال بشركتنا.
فنيين التركيب للباركيه في راس الخيمة
يعتبر تركيب الأرضيات للباركيه في المساحات السكنية من أهم العوامل التي تساهم في الجاذبية والجمال لهذا المكان ويلزم وجود عامل لا يمتلك المهارات اللازمة فحسببل يمتلك أيضًا الحس للفن وشركة تركيب الباركيه في رأس الخيمة حريصة على تقديم هذه الخدمة.
تعتمد الشركة على فريق من العمال الفنيين ذوي المهارات العالية الذين تم تعليمهم بأقصى درجة ممكنة من الدقة حول كيفية تنفيذ الباركيه بشكل صحيح وكذلك كيفية اتباع الأساليب والطرق الأكثر فاعلية التي تستفيد من التكنولوجيا المعاصرة لتحقيق نتائج فريدة ومتميزة.
الشركة تتميز بقدرتها على التعامل مع كافة أنواع أرضيات الباركيه بطريقة مناسبة وفعالة وعالية الجودة مصحوبة بتأكيد أنه لن تكون هناك أية مشكلات في التنفيذ في المستقبل.
تركيب الأرضيات الباركية الخشبية في رأس الخيمة
توفر الشركة المواد المناسبة لطرق التثبيت والتركيب المختلفة التي تقدمها الشركةوتقدم أيضًا خدمات التركيب لمختلف أنواع الباركيه الصلب وتشمل هذه الفئات التالي:

الخشب الحقيقي أحد أكثر أنواع أرضيات الباركيه شيوعًا مصنوع من الخشب الطبيعي ويطلق عليه اسم الخشب الطبيعيبالإضافة إلى ذلكتتميز بقطعة واحدة من خشب البلوط أو الجوزيمكن تقسيمها إلى فئتين متميزتين (صعبة ومرنة)يبلغ سمك هذا الصنف 2 سم، ويتم وضعه فوق نقالات مصنوعة من الخشببينهما مادة عازلة مثل الرمل النظيف أو الفلين.ويبلغ سمكها 2 سمنظرًا لحقيقة أن لون سطحه لا يتغيرفإنه يعتبر من أكثر أنواع الباركيه غنى وتكلفةبالإضافة إلى ذلكفإن الطبقة الداخلية منه مصنوعة من نفس الخشبمما يعني أنه يمكن التخلص من تأثير الخدش ببساطة عن طريق تنظيفه بالطريقة المعتادة.
الخشب الهندسي المعدل:وهو شبه الأخشاب الطبيعيةوالطبقة الأولى من هذا النوع مصنوعة من قشرة الخشب الطبيعيوهو يتكون من ثلاث طبقاتتتكون الطبقة التالية الوسطى من قطع صغيرة من الخشبعبارة عن رقائق وتتكون الطبقة الأساسية من البقايا للخشب.
الأرضيات المغطاة بالخشب أو الأبلكاش:نظرًا لأنه يتكون من طبقات متعددةفهو أيضًا أحد أنواع الباركيه الأكثر أمانًا وثباتًا وسلسًا على السطحإما أن يتم وضعها مباشرة فوق السطح الموجود مسبقًا أو يتم تثبيتها فوق مدادات من الخشبسواء كانت بلاطًا تقليديًا أو مصبوبًا من الخرسانة مستويًا ومصقولًا.ولا يتميز هذا النوع بمظهره الجميل والأنيق فحسببل يتميز أيضًا بحقيقة أنه أكثر فعالية من حيث التكلفة مقارنة بالخشب الأصلي.
اقرا ايضا: صباغ في راس الخيمة خصم 40%

الخطوات اللازمة لتركيب الباركيه في راس الخيمة
أصبحت تركيب باركيه في راس الخيمة من أوائل الشركات التي تمتاز بالكفاءة والجودة في خدمة تركيب الباركيه على مستوى دولة الإمارات بشكل عامورأس الخيمة بشكل خاصولإتمام خطة عمل سليمةيتم تنفيذها وفق المراحل التالية:

للبدءيتم العمل على تحديد نوع الباركيه مع العميللمعرفة نوع الباركيه الذي يخشى تركيبه وكذلك نوع الباركيه المناسب للأرضيةحيث يختار العميل ليس فقط الأسلوب الذي يهتم بهولكن أيضًا اللون الذي يكمل بشكل أفضل جمالية منزله.
بمجرد الانتهاء من هذه الخطوةسيبدأ الطاقم في تجهيز الأرضية حتى يتمكنوا من البدء في وضع أي نوع من الباركيه عليهاولا يهم إذا كانت الأرضية مصنوعة من البلاط أو الفخار أو الحجر.
هناك أعمال تحضيرية يتم إجراؤها لقياس مساحة الغرفة من حيث الطول والعرض بهدف تحديد عدد طبقات الباركيه التي يجب وضعها.
يتم إزالة أي وسخ قد يكون راسخًا فيهامع ضمان خلوها تمامًا من الرطوبة.
يعمل المختص الذي سيقوم بتركيب الباركيه على التأكد من أن الأرضية مسطحة تمامًا عبر عرضها قبل البدء في التثبيت.
يقوم أعضاء طاقم العمل بلصق الألواح الخشبية الصلبة على الأرضيات بطريقة متساوية باستخدام مواد لاصقة تم إنشاؤها خصيصًا لغرض تأمين طبقات الباركيه.
بعد الانتهاء من عملية التثبيتيتم فحص اللوحات لتحديد ما إذا كانت موجودة أم لاحيث يستخدم خبير التجميع مقصًا كهربائيًا لقص أي مادة زائدة.
بعد الانتهاء من عملية قطع المادة اللاصقة الإضافية يستخدم الطاقم إسفنجة رطبة لإزالة أي بقايا متبقية بعد قطع المادة اللاصقة الزائدة.
نشر طلاء من الشمع أو مادة البولي يوريثين العازلة الشفافة على الباركيهفالهدف من هذه الخطوة هو حماية الباركيه من التلف الناتج عن الحريق أو الخدوش.
يجب ترك القطع الخشبية تجف في الهواء لمدة زمنية قد تزيد عن 12 ساعة.
أدوات لازمة لتركيب باركيه برأس الخيمة
إليك الأدوات المستخدمة للعمال والفنيين والمهندسين عند تركيب باركيه في راس الخيمة وهي كالتالي:

يتم استخدام شرائح الخشب في عملية تثبيت ألواح الباركيه.
يتم استخدام مقصات الخشب الكهربائية عند قطع ألواح الباركيه الإضافية بعد التثبيتوكذلك عند إجراء تعديلات على القياس.
المواد اللاصقة المانعة للتسرب الممتازة هي عادةً ما يتم استخدامه للالتصاق بألواح الباركيه على الأرض.
مقياس الشريطوهذه الأداة ضرورية لتحديد أبعاد المساحة حيث سيتم وضع الباركيه قبل وضعها.
مطرقة مطاطيةفبعد وضع الألواح على المواد اللاصقةتُستخدم هذه الأداة لضمان تثبيتها بإحكام.
بعد تثبيت الألواحستحتاج إلى استخدام مستوى الماء لضمان محاذاة كل شيء بشكل صحيح.
إسفنجة التنظيففسترغب في استخدام هذا بعد الانتهاء من تركيب ألواح الباركيه وتطبيق مادة الصمغ عليهاوسيسمح لك ذلك بإزالة أي زوائد إضافية.
بعد الحصول على قياسات المنطقةيمكنك استخدام قلم التحديد لوضع علامات على الأرض.
تركيب باركيه في راس الخيمة
تركيب باركيه في راس الخيمة
نصائح حول كيفية تركيب أرضيات الباركيه في رأس الخيمة
يحصل عملاء شركة تركيب باركيه في راس الخيمة على مجموعة متنوعة من التعليمات المفيدة من قبل الشركة لضمان صيانة الأرضيات الخشبية في منازلهم بشكل صحيحويتم ذلك لضمان عدم تعرضه للكسر وإليك كيفية وصفه لك كالتالي:

يوصى بتنظيف أرضيات الباركيه بشكل يوميأ و على الأقل مرة واحدة في الأسبوع.
لا يجب غسل الأرضيات بالطريقة المعتادةمثل استخدام المنظفات والماءوذلك لمنع تشقق الأرضيات.
الامتناع عن استخدام كاشطات الأرضيات أو فرش التنظيف أو حتى أجهزة التنظيف على أرضيات الباركيه لتجنب خدش أو تشقق سطح الأرضيات.
من الضروري أن تعتني جيدًا بأرضيات الباركيه خاصة عند إعادة ترتيب الأثاث أو تنظيف الغرف، حتى لا تتعرض ألواح الباركيه للخدش.
عند تنظيف أسطح الباركيه،فإن الفرشاة ذات الشعيرات الناعمة هي النوع الوحيد التي يجب استخدامها.
من الضروري أيضًا استخدام مواد التلميع والمنظفات المصممة خصيصًا للأرضيات الخشبية.
من المهم أيضًا إبقاء الأرضيات الخشبية بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرةحيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تشقق الأرضيات بمرور الوقت.
وأخيراً لقد تناولنا تركيب باركيه في راس الخيمة على الرغم من جمال مظهر الباركيه عند التركيب إلا أنه له تعليمات ونصائح عند تركيبه ففي عملية التنظيف يجب استخدام المواد الطبيعية واستخدام فرشاة ناعمة وغيرها من التعليمات كما ذكرناها في مقالنا.

0 / 5 التقييم : 5

تقييم :

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *